توب ستوري

سيد رجب يقترب من الانتهاء من تصوير مسلسل رمضان كريم 2

اقترب الفنان سيد رجب، من الانتهاء من تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وانتهى المخرج سامح عبد العزيز من جزء كبير من مشاهد وأحداث مسلسل رمضان كريم 2 حيث يتبقى ما يقرب من 20% من أحداث المسلسل ليكون أول الأعمال الدرامية الجاهزة للعرض في شهر رمضان المقبل.

قصة مسلسل رمضان كريم 2

ويناقش الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، النظام الجديد للتعليم في  الثانوية العامة ضمن أحداثه ليُبرز العمل كيفية تعامل الأسر المصرية مع هذه المرحلة إضافة إلى ارتباط أحداثه بشهر رمضان وعادات المختلفة.

ويضم الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم عدد كبير من الفنانين الجدد على هذا الجزء، من بينهم الفنان بيومي فؤاد، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، شريف حسني، سلوى خطاب، صلاح عبد الله، ومن المقرر أن يغيب عن هذا الجزء عدد من أبطال الجزء الأول، من بينهم الفنانة روبي، ريهام عبد الغفور، شريف سلامة، وآخرون.

أبطال مسلسل رمضان كريم

وشارك بالجزء الأول من مسلسل رمضان كريم عدد كبير من الفنانين المتميزين، من بينهم الفنان سيد رجب، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، الفنان الراحل محمود الجندي، روبي، ريهام عبد الغفور، شريف سلامة، نجلاء بدر، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى